الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم السبت 31-12-2022 في دوري روشن السعودي؟

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم السبت 31-12-2022 في دوري روشن السعودي؟
ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم السبت 31-12-2022 في دوري روشن السعودي؟

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في دوري روشن السعودي، وما هو موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال هذا المقال.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الشباب المتصدر، بينما يأتي الخليج بالمركز قبل الآخير برصيد أربعة نقاط فقط.

موعد مباراة النصر ضد الخليج اليوم في الدوري السعودي

ويحين موعد مباراة النصر أمام الخليج اليوم السبت، بتاريخ 31 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

ويحتضن ملعب "ستاد الآمير محمد بن فهد" مباراة الخليج والنصر، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 19:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر
  • الساعة 21:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم فقد أعلنت قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق النقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة من خلال شاشة قناة "SSS Extra HD1"، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي الكبير "حماد العنزي".

الجدير بالذكر أن النصر قد أعلن مساء آمس الجمعة، عن تعاقده بشكل رسمي مع الأسطورة البرتغالية "كريستيانو رونالدو"، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم موعد مباراة النصر والخليج اليوم مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم توقيت مباراة النصر والخليج اليوم مباريات اليوم أخبار ومباريات الدوري السعودي