الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بيسيرو يوافق رسميًا على تدريب منتخب الجزائر

جوزيه-بيسيرو
جوزيه-بيسيرو

حسم المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو موقفه من تدريب منتخب الجزائر، حيث وافق رسميًا على تولي المسؤولية في الفترة المقبلة. يأتي هذا بعد ترشيحه ضمن قائمة المرشحين التي تضمت أيضًا السويسري فلاديمير بيتكوفيتش والبلجيكي هوجو بروس.

ومن المتوقع أن يتخذ الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرارًا نهائيًا بخصوص المدرب الجديد نهاية الأسبوع الحالي، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية الدولية المقررة في الشهر المقبل.

تأتي موافقة بيسيرو بعد طلبه الحصول على وقت للنظر في هذا القرار، وهو الآن جزء من المرشحين لتولي تدريب "الخضر". يشتهر بيسيرو بخبرته الواسعة في عالم كرة القدم، حيث عمل كمدرب مساعد في ريال مدريد الإسباني وقاد أندية مثل سبورتنج لشبونة وباناثينايكوس، بالإضافة إلى تدريبه لمنتخبات فنزويلا والسعودية ونيجيريا.

على الرغم من ذلك، يظل فلاديمير بيتكوفيتش هو المرشح الأوفر حظًا لتولي تدريب المنتخب الجزائري، وتشير المؤشرات إلى أنه قد يكون البديل لجمال بلماضي. تجري المفاوضات مع بيتكوفيتش، ورغم بعض الخلافات التي نشبت، يتوقع أن يتم حسم الأمور في الساعات القليلة المقبلة.

جوزيه بيسيرو منتخب الجزائر السويسري بيتكوفيتش هوجو بروس الاتحاد الجزائري ريال مدريد سبورتنج لشبونة باناثينايكوس فنزويلا السعودية نيجيريا جمال بلماضي