الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

عقوبات بالجملة لحكم مباراة فالنسيا وريال مدريد

تحكيم-ريال مدريد-فالنسيا
تحكيم-ريال مدريد-فالنسيا

في أعقاب مباراة فالنسيا وريال مدريد المثيرة في الدوري الإسباني، يبدو أن الحكم جيل مانزانو سيواجه عواقب باهظة بسبب القرار الجدلي الذي أتخذه في نهاية اللقاء.

كان ريال مدريد على وشك تحقيق الفوز في ملعب "ميستايا"، قبل أن يتم إطلاق صافرة النهاية قبل ثوانٍ من هدف جود بيلينجهام، مما أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

اندلعت غضب لاعبي ريال مدريد الذين احتجوا على قرار الحكم، وتسبب هذا الجدل في فقدان السيطرة من قبل بيلينجهام، الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة.

فتحت الصحافة المدريدية النار على جيل مانزانو، اتهمته بعدم إدارة المباراة بشكل عادل، خاصة وأن الفوز كان سيضع ريال مدريد في المركز الأول بفارق كبير عن منافسيه.

ورغم الوقائع الجدلية مع مانزانو في الماضي، إلا أن هذا القرار أثار استياء اللجنة التحكيمية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث يتوقع أن يتم توقيع عقوبات عليه.

ووفقًا للتقارير، يتوقع أن يتم استبعاد جيل مانزانو عن التحكيم في مباريات الليجا لفترة من الوقت كعقوبة له على قراره المثير للجدل في ملعب "ميستايا".

يحتل ريال مدريد حاليًا صدارة الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن وصيفه جيرونا و9 نقاط عن برشلونة الثالث.

تحكيم ريال مدريد فالنسيا الدوري الاسباني الصدارة جيرونا برشلونة ميستايا الاتحاد الاسباني لكرة القدم مانزانو الحكم الليجا بيلينجهام بطاقة حمراء عواقب