الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

ليفربول يبحث عن آماله في الدوري الأوروبي لتقديم هدية لكلوب قبل الرحيل

ليفربول-نونيز
ليفربول-نونيز

تعود الفرق البارزة التي تصدرت مجموعاتها في بطولة الدوري الأوروبي لاختبار قوتها في مرحلة دور الـ16، حيث يشهد هذا الدور مباريات مثيرة تضمنت أبرزها لقاء ليفربول مع سبارتا براج، حيث يسعى ليفربول لتحقيق النجاح في هذه البطولة كوداع لمدربه يورجن كلوب، وهو يتصدر جدول الدوري الإنجليزي.

وتبرز أهمية مواجهة ليفربول لدوره في الدوري الأوروبي ورغبته في ترك انطباع قوي قبل رحيل كلوب، يأتي ذلك بعد فوز صعب على نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، ويأمل كلوب في الخروج من هذه المواجهة دون إصابات قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري.

وتعد مواجهة روما وبرايتون أخرى مثيرة، حيث يتصارع روميلو لوكاكو مع جواو بيدرو على لقب الهداف في هذه المباراة، في هذا السياق، يستعد برايتون لتحقيق المزيد من الإنجازات بقيادة مدربه روبرتو دي زيربي.

وتستمر المنافسات في يوم الخميس مع مواجهات ملحمية تضم بنفيكا وجلاسكو رينجرز، وميلان مع سلافيا براج، وفياريال مع مارسيليا، إضافة إلى باقي اللقاءات المثيرة. يشهد هذا الدور عودة الفرق الرائدة لتحديد من سيحقق تأهله لدور الثمانية في رحلته نحو اللقب الأوروبي.

ليفربول نونيز الدوري الاوروبي دور الـ16 سبارتا براج يورجن كلوب الدوري الانجليزي نوتنجهام فورست مانشستر سيتي روما برايتون بنفيكا جلاسكو ميلان فياريال مارسيليا دور الثمانية