الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

برشلونة إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتظار 4 سنوات

برشلونة-ليفاندوفسكي
برشلونة-ليفاندوفسكي

تمكّن فريق برشلونة من تحقيق فوز مهم على نابولي بنتيجة 3-1، في مباراة إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز الباهر، نجح البارسا في تأكيد تأهله إلى دور ربع النهائي للبطولة، ليُنهي بذلك فترة من الانتظار الطويلة دامت 4 سنوات.

انطلق اللقاء بحماس كبير من قبل الفريقين، حيث استطاع برشلونة التقدم في الدقيقة 15 عبر هدف لوبيز، ليضيف كانسيلو الهدف الثاني بعدها بدقائق معدودة، لم يتأخر رد فريق نابولي، حيث نجح رحماني في تسجيل هدف الشرف لفريقه في الدقيقة 30، وفي النهاية، أتى الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة 83، ليؤكد تأهل البارسا بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-2).

بهذا الإنجاز، يتفوق برشلونة على نفسه ويصعد إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ الموسم الذي سبقه بأربع سنوات، وبينما كانت السنوات الثلاث الماضية صعبة على البارسا في البطولة، حيث خرج من دور الـ16 مرتين، ومرة من مرحلة المجموعات، يُعتبر تأهله الحالي إلى ربع النهائي إنجازًا كبيرًا للفريق الكتالوني.

وفي انتظار قرعة ربع النهائي التي ستُجرى يوم الجمعة المقبلة، يستعد برشلونة لمواجهة المنافسين القادمين بكل ثقة وإصرار على تحقيق المزيد من النجاحات في البطولة الأمينة.

برشلونة ليفاندوفسكي نابولي دور الـ16 دوري ابطال اوروبا البارسا الكتالوني كانسيلو 4 سنوات لوبيز رحماني ربع النهائي مرحلة المجموعات