الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

كريستيانو رونالدو يعلق على احتفاله المثير بمباراة النصر والشباب

الدوري الإنجليزي بالعربي

علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على احتفاله المثير بعد مباراة فريقه النصر مع الشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2024، التي أثارت الكثير من الجدل وأدت إلى عقوبته بالإيقاف لمباراة واحدة وتغريمه.

رونالدو أوضح أن احتفاله لم يكن قصدًا لإهانة جماهير الشباب، بل كان احتفالًا طبيعيًا ومتعارفًا عليه بالنسبة له، قال أنه يحترم عادات وتقاليد البلدان التي يعيش فيها، وأشار إلى أن ما قام به قد يكون احتفالًا عاديًا في أوروبا، لكن الوضع يختلف في المملكة العربية السعودية.

وأضاف رونالدو أنه يدرك أن بعض الأحيان يحدث سوء فهم للأمور، وأنه سيحاول دائمًا أن يكون أفضل في كل يوم وأن يسعى لتقديم أفضل أداء على أرض الملعب.

من ناحية أخرى، وصف رونالدو مباراة النصر مع العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بأنها "مواجهة حياة أو موت"، حيث يدرك أن الفريق الذي يخسر سيغادر المنافسة، أعرب عن تفاؤله بقدرة النصر على تحقيق العودة وتحقيق الفوز أمام جماهيرهم.

واختتم : "هذا هو سر جمال كرة القدم، يجب أن تفوز لتتأهل، لن تحصل على شيء بسهولة، علينا أن نأخذ النجاح بأيدينا".

كريستيانو رونالدو البرتغالي احتفال النصر الشباب الدوري السعودي عقوبة جماهير الشباب عادات وتقاليد أوروبا المملكة العربية السعودية دوري أبطال اسيا ربع النهائي سوء فهم سر جمال كرة القدم