الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

دياز أفضل لاعب في ريال مدريد لشهر فبراير

براهيم-دياز-ريال مدريد
براهيم-دياز-ريال مدريد

حصد لاعب ريال مدريد، براهيم دياز، جائزة أفضل لاعب في الفريق الملكي خلال شهر فبراير، وذلك بعد تألقه وتميزه في المباريات خلال هذه الفترة.

تفوق دياز على زملائه في الفريق مثل لوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور وتوني كروس ليفوز بالجائزة، وذلك بعدما شارك في كل مباريات ريال مدريد خلال شهر فبراير، حيث سجل هدفين وساهم في الفوز في 4 مباريات والتعادل في مبارتين.

استغل دياز غياب البعض من زملائه في الفريق خلال هذه الفترة ليبرز بأداء مميز، وقد نال ثقة مدربه كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الحالي.

يذكر أن دياز، البالغ من العمر 24 عاما، لديه القدرة على اللعب لمنتخب إسبانيا أو منتخب المغرب، وقد تلقى دعوتين من الفريقين للانضمام إلى معسكراتهما في مارس الجاري.

وعلى صعيد الانضمام للمنتخب، أشار لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، إلى أن قرار اللاعب هو الأهم، معبراً عن تقديره لدياز ورغبته في رؤيته في صفوف منتخب إسبانيا.

من جهته، فقد وضع دي لا فوينتي دياز في خططه المستقبلية للمنتخب الإسباني، وكان يعتزم استدعاؤه لمباراتي كولومبيا والبرازيل في مارس الحالي، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع ريال مدريد.

وبالرغم من ذلك، فإن الاتحاد المغربي لكرة القدم أيضاً قام بدعوة دياز للانضمام إلى منتخب المغرب في نفس الفترة الدولية، مما يضع اللاعب أمام اختيار صعب بين الانضمام لأحد المنتخبين.

براهيم دياز ريال مدريد الملكي فبراير لوكا مودريتش فينيسيوس جونيور توني كروس كارلو انشيلوتي اسبانيا المغرب مارس لويس دي لا فوينتي المدير الفني كولومبيا البرازيل