الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ناجلسمان يعلن عن قائمة ألمانيا استعدادًا ليورو 2024

منتخب-المانيا
منتخب-المانيا

أعلن جوليان ناجلسمان، المدرب الحالي لمنتخب ألمانيا، قائمة الفريق الوطني التي ستشارك في مواجهتين وديتين أمام فرنسا وهولندا في توقف مارس الحالي، استعدادًا لبطولة يورو 2024.

شهدت القائمة مفاجآت رئيسية، حيث تم استدعاء لاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش من بايرن ميونخ لأول مرة، بالإضافة إلى عودة لاعب ريال مدريد توني كروس الذي كان قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي.

وتضم القائمة أيضًا 6 لاعبين يمكن أن يشهدوا أول ظهور لهم مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن المباريات السابقة.

ومن بين الحاضرين في القائمة، حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن، بالإضافة إلى عودة العديد من اللاعبين البارزين مثل مانويل نوير وكريس فوريخ وروبين كوخ وبرند لينو وجمال موسيالا.

كما عاد توني كروس إلى صفوف المنتخب بعد اعتزاله الدولي في العام 2021، وتم استدعاء العديد من اللاعبين الجدد من الفرق المحلية مثل فالديمار أنطون، وماكسيميليان ميتلشتات ودينيز أونداف من شتوتغارت، بالإضافة إلى مارك أندريه تير شتيجن.

تتضمن القائمة أيضًا لاعبين بارزين مثل جوشوا كيميش من بايرن ميونخ، وروبرت أندريتش من باير ليفركوزن، وإلكاي جوندوجان من برشلونة.

يأتي هذا الإعلان في وقت يشير فيه ناجلسمان إلى أن استدعاء بافلوفيتش ليس قرارًا سياسيًا، ولكنه يعكس الأداء المميز الذي قدمه اللاعب.

منتخب المانيا جوليان ناجلسمان الفريق الوطني فرنسا هولندا مارس يورو2024 تير شتيجن نوير جمال موسيالا توني كروس ريال مدريد كيميش جوندوجان برشلونة