الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

الصدمات تضرب المنتخب السعودي قبل معركة طاجيكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

المنتخب-السعودي-الاخضر
المنتخب-السعودي-الاخضر
تعرض المنتخب السعودي لصدمتين مؤلمتين قبل مواجهة طاجيكستان المقررة الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يواجه المنتخب السعودي غيابات قوية تشمل سعود عبدالحميد وعلي البليهي وناصر الدوسري ووليد الأحمد وعبدالله الخيبري ومتعب الحربي، مما يضعف صفوف الفريق قبل المباراة الحاسمة.

وأضاف المركز الإعلامي للمنتخب السعودي أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني تلقى صدمتين جديدتين بإصابة الثنائي عبدالإله المالكي وعبدالرحمن غريب، ما يجعل الأمور تبدو أكثر تعقيدًا للمنتخب السعودي.

وفي تفاصيل الإصابات، ذكرت صحيفة "الرياضية" أن المالكي تعرض لإصابة في الركبة خلال التدريبات الأخيرة، بينما غادر غريب المران مصابًا بنفس الإصابة بعد لمسة واحدة فقط.

وعلى الرغم من ذلك، لم يتضح حتى الآن مدى خطورة إصابات المالكي وغريب ومدى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة القادمة أمام طاجيكستان.

يذكر أن المنتخب السعودي قد فاز في المواجهة السابقة ضد طاجيكستان بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة، لكن الإصابات قد تكون عائقًا جديدًا أمام الأخضر في هذه المعركة المهمة.

المنتخب السعودي الاخضر صدمة طاجيكستان كأس العالم2026 كأس اسيا2027 البليهي الدوسري الخيبري متعب الحربي الايطالي روبرتو مانشيني المالكي