الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بايرن ميونخ يدخل في محادثات مع مدرب إيطالي لخلافة توخيل

توماس-توخيل-بايرن ميونخ
توماس-توخيل-بايرن ميونخ

أفاد تقرير ألماني بأن نادي بايرن ميونخ قد فتح محادثات أولية مع مدرب إيطالي لتولي مهمة قيادة الفريق خلفاً للمدير الفني توماس توخيل.

وقد أعلن بايرن ميونخ سابقاً عن توصله لاتفاق مع توخيل لإنهاء التعاقد بين الطرفين بعد نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ بدأ في محادثات أولية مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي يشغل حالياً منصب مدرب فريق برايتون الإنجليزي، لتولي مسؤولية تدريب الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونخ مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد دي زيربي البالغ 13 مليون يورو، ولكنه ليس المرشح الوحيد لتولي هذا المنصب.

وبالرغم من ذلك، يعطي بايرن الأولوية للتعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن، إلا أنه يبدو أن ألونسو سيظل مع فريقه الحالي لموسم إضافي، خاصة بعد اقترابه من تحقيق لقب البوندسليجا والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر دي زيربي هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل برشلونة وليفربول، ويُعتبر واحداً من المرشحين البارزين لتدريب أحد الأندية الكبيرة في القارة العجوز.

توماس توخيل بايرن ميونخ الماني مدرب ايطالي المدير الفني روبرتو دي زيربي برايتون الانجليزي البافاري تشابي الونسو باير ليفركوزن البوندسليجا دوري ابطال اوروبا برشلونة ليفربول القارة العجوز