الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

يوفنتوس يفكر في بيع صفقته الجديدة إبن الرئيس السابق بسبب فشله

تيموثي-ويا-الامريكي-يوفنتوس
تيموثي-ويا-الامريكي-يوفنتوس

تفكر إدارة يوفنتوس الإيطالي في بيع الجناح الأمريكي تيموثي ويا بنهاية الموسم الحالي، بسبب فشله في تحقيق التأثير المرجو مع الفريق.

وأوضحت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي بدأوا في طرح العديد من الأسئلة حول مستقبل ويا في الفريق، خاصة بعد تألقه المحدود وعدم تحقيقه للتأثير المطلوب منذ انضمامه إلى صفوف يوفنتوس.

يُعتبر ويا، نجل أسطورة ميلان جورج ويا، أحد أغلى الصفقات التي أبرمها النادي هذا الموسم، حيث انضم إليه قادمًا من ليل الفرنسي مقابل 11 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الأداء المتوقع منه حتى الآن.

وعلى الرغم من محاولاته، لم يتمكن ويا من تحقيق تأثير يُذكر مع يوفنتوس، حيث ساهم بتسجيل هدف وصناعة آخر خلال 26 مباراة لعبها في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

تشير التقارير إلى أن إدارة يوفنتوس تفكر بجدية في عملية بيع ويا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة إذا استمرت مشكلته في عدم تحقيق التأثير المأمول، وهو ما يجعل مستقبله مع الفريق غير مؤكد.

ومن الممكن أن يتم منح ويا فرصة لتحسين أدائه في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، لكن في حال عدم تحقيق تطور واضح، فقد يتم النظر في بيعه لإحدى الأندية الأخرى.

تيموثي ويا الامريكي يوفنتوس الايطالي الموسم الحالي فشل اسطورة جورج ويا ليل الفرنسي الدوري الايطالي كأس ايطاليا الانتقالات الصيفية