الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

جواو فيليكس يقترب من كسر أرقامه مع أتلتيكو مدريد

جواو-فيليكس-برشلونة
جواو-فيليكس-برشلونة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مهاجم نادي برشلونة، البرتغالي جواو فيليكس، حيث يقترب من تحقيق أرقام شخصية مميزة في صفوف النادي الكتالوني، وبالرغم من أن الطريق طويلة أمامه، إلا أنه يبدو أنه على وشك تحطيم بعض الأرقام القياسية التي حققها خلال مسيرته الكروية.

مع تسجيله 9 أهداف وصناعته لـ 6 آخرين، بما في ذلك هدفه الأخير في مواجهة فريق لاس بالماس، يبدو أن فيليكس على وشك تجاوز أفضل أرقامه مع نادي أتلتيكو مدريد، وما يضيف إلى هذا التألق هو أن برشلونة لم يختم مسيرته في الموسم الحالي بعد، حيث ينتظره على الأقل 10 مباريات أخرى ليثبت قدراته.

وبالرغم من أن فيليكس كان قد سجل 5 أهداف فقط مع أتلتيكو في كل من مواسم 2020-2021 و2021-2022، إلا أنه يسعى الآن لتحطيم هذا الرقم مع برشلونة، ويبدو أن مستواه يتحسن تدريجيًا، حيث أصبح يعتبر لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق الكتالوني.

مع هدف واحد فقط يفصله عن معادلة أفضل سجل تهديفي له مع أتلتيكو، يبدو أن فيليكس على استعداد لتحقيق إنجاز جديد في مسيرته الكروية.

ورغم أن أرقامه مع برشلونة لا تزال تبتعد قليلًا عن أرقامه مع بنفيكا في موسم 2018-2019، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 11 آخرين، إلا أن الجماهير تترقب بشغف ما سيقدمه اللاعب في المباريات القادمة.

جواو فيليكس برشلونة اتلتيكو مدريد الكتالوني ارقام عشاق كرة القدم لاس بالماس مسيرته الموسم بنفيكا