الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة الإتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي وموعد المباراة

تشكيلة الإتحاد ضد الفيحاء
تشكيلة الإتحاد ضد الفيحاء

يبحث عشاق الفهود في الفترة الحالية عن موعد تشكيلة الإتحاد ضد الفيحاء، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الغد الجمعة الموافق 7 يناير من الشهر الجاري، وهي مواجهة تحصل على انتباه الجماهير خاصة متابعي الكرة السعودية، وذلك نظراً لمدى أهميتها بالنسبة للفريقين، ومدى تأثيرها على ترتيبهما في الجدول.

حيث تعد المباراة هي ضمان استمرار تواجد إتحاد جدة على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، إذ أي نتيجة سوى الحصول على الثلاث نقاط يعني تراجعه وتصدر فريق الشباب الذي يأتي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، فيما بالنسبة لفريق الفيحاء، الأمر بالنسبة له مختلف فالهدف هو اقتناص نقاط اللقاء كاملة، وذلك من أجل تقلص الفارق بينه وبين فريق الهلال صاحب المركز الخامس، والوصل إلى النقطة 24 التي تقربه من المربع الذهبي.

وبحسب التقارير الآخيرة الخاصة بالكرة السعودية، فأن المدير الفني كوزمين كونترا استقر بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية للفهود في مباراة الغد أمام الفيحاء، وذلك بعد ختام التدريبات استعدادا ً لهذا اللقاء.

ويغيل عن الإتحاد أربعة من العناصر الأساسية للفريق غدا، المحترف المصري أحمد حجازي، ومعه كلا من عبدالرحمن العبود، والبرازيلي إيجور كورنادو والفرنسي يوسف نياكاتي.

ولذلك من المتوقع أن يكون هناك اختلاف في تشكيلة الإتحاد لمواجهة الفيحاء غداً.

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، عمر هوساوي، زياد الصحفي، حمدان الشمراني.

في خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، برونو هنريكي.

في خط الهجوم: رومارينيو، هارون كمارا، عبدالعزيز البيشي.

ويذكر أن هذه المباراة تقام غداً الجمعة 7 يناير من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة الإتحاد ضد الفيحاء الإتحاد ضد الفيحاء مباراة الإتحاد اليوم مباراة الفيحاء اليوم