الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد والفيحاء في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الإتحاد والفيحاء
موعد مباراة الإتحاد والفيحاء

موعد مباراة الإتحاد والفيحاء هو العنوان الأبرز خلال الأيام القليلة الماضية، إذ يرغب عشاق كرة القدم والكرة السعودية بالتحديد في معرفة موعد اللقاء الهام الذي يجمع الفريقين، وذلك في إطار مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسمه الحالي 2021/2022.

موعد مباراة الإتحاد والفيحاء

ويقام اللقاء المرتقب بين الإتحاد والفيحاء مساء الغد الجمعة الموافق 7 من شهر يناير الجاري، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر سباق الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية فعاليات المباراة في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء

بوجه عام ينقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال قنوات SSC Sports، إذ تم إنشاء القنوات مؤخراً بغرض نقل منافسات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، من خلالها حصريا ً في الشرق الأوسط.

والقنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء، هما قناتي SSC Sports HD, SD، المشفرة والمجانية، في تمام السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.

مباراة صعبة على الفهود

على الرغم من تفوق فريق الإتحاد السعودي وتقديمه لموسم أكثر من جيد هذه النسخة، وإعتلاءه صدارة جدول الترتيب، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الفهود، وذلك نظراً لمدى أهمية الثلاث نقاط في الحفاظ على الصدارة.

إذ يتواجد الإتحاد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني، لذلك ليس أمام الفريق سوى الظفر بنقاط المباراة كاملة.

موعد مباراة الإتحاد والفيحاء مباراة الإتحاد اليوم مباراة الفيحاء اليوم الإتحاد ضد الفيحاء