الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وأرسنال الخميس 13 يناير في نصف نهائي كأس الرابطة

معلق مباراة ليفربول وأرسنال
معلق مباراة ليفربول وأرسنال

كشفت شبكة بي ان سبورتس عن معلق مباراة ليفربول وأرسنال وذلك في الموعد المرتقب الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي، مساء يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري.

مباراة ليفربول وأرسنال

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة، والذي كان قد تم تأجيله من قبل بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف ليفربول.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وأرسنال في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، إذ تعد تلك المباارة في مرحلة الذهاب بدور نصف نهائي كأس الرابطة.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة بي ان سبورتس القطرية صاحبة حقوق نقل مباريات بطولة كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي، وذلك في إطار حصولها على حقوق نقل البطولات الإنجليزي هذا الموسم.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال

وأعلنت الشبكة عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال وكذلك معلق المباراة، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة bein sports premium 1 HD بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

يذكر أن مباراة الذهاب ستقام مساء يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الإمارات معقل أرسنال مساء يوم الخميس الموافق 20 يناير.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال مباراة ليفربول اليوم مباراة أرسنال اليوم ليفربول ضد أرسنال