الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي هو العنوان الأكثر بحثاً بالوقت الحالي، حيث تستعد جماهير البريميرليج لمشاهدة لقاء ناري بين عملاقي الدوري الإنجليزي، فريق تشيلسي ونظيره العنيد حامل اللقب، فريق مانشستر سيتي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول البلوز تعويض النتيجة السلبية التي حققها خلال جولة الذهاب بـ سبتمبر الماضي، والتي خلالها تمكن فريق مانشستر سيتي من اقتناص الفوز من نظيره تشيلسي بهدف نظيف.

ويحتضن استاد الاتحاد أحداث لقاء القمة المنتظر بين مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي، مساء الغد والموافق 15 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بـ الجولة الـ 22 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث اللقاء مع صافرة الحكم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن حصولها على حق عرض مباريات البريميرليج بموسمها الحالي عبر شاشاتها المختلفة لـ جميع البلاد العربية ولدول الشرق الأوسط أيضاً، ولذلك سيتم عرض أحداث اللقاء المنتظر بين تشيلسي ومانشستر سيتي عبر قناتها "beIN Sports 1 HD Premium"، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي، الجزائري الشهير "حفيظ دراجي" ليقوم بمهمة نقل أحداث المباراة صوتياً للجماهير.

وإلى جانب القناة السابق ذكرها، توجد بعض القنوات الأخرى والتي حصلت على حق بث أحداث اللقاء السابق ذكره، وهي القنوات التالية:

  • BT Sport 1 HD
  • RMC Sport 1
  • Premier Sport HD Slovakia
  • beIN Sports Connect
  • Setanta Sports Ukraine HD
معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي معلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي