الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مالي وجامبيا في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة مالي وجامبيا
معلق مباراة مالي وجامبيا

تزداد معدلات البحث في الساعات الأخيرة على معلق مباراة مالي وجامبيا والتي تقام بين المنتخبين عصر يوم الأحد ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسط طموح المنتخبين في العبور إلى الدور الثاني من البطولة الإفريقية.

مباراة مالي وجامبيا

وتقام مباراة مالي وجامبيا في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 16 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون.

ويتواجد منتخبي مالي وجامبيا رفقة منتخب تونس ومنتخب موريتانيا ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية، وكانت منافسات البطولة انطلقت يوم التاسع من شهر يناير الجاري وتستمر حتى يوم السادس من شهر فبراير المقبل.

معلق مباراة مالي وجامبيا

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية، إذ خصصت الشبكة باقة قنوات لنقل منافسات البطولة، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مالي وجامبيا عبر قناة beIN sports Max 1 HD بتعليق المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

اقرأ أيضاً

طموح التأهل

ويدخل منتخبي مالي وجامبيا تلك المباراة وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى، ففاز منتخب مالي على نظيره التونسي بهدف دون مقابل، وبنفس النتيجة تمكن منتخب جامبيا على منتخب موريتانيا.

وستكون مباراة الجولة الثانية ذات أهمية كبيرة لكلا الطرفين من أجل مواصلة تقديم أداء مميز وتحقيق الانتصارات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ يضمن الفوز تأهل أي من المنتخبين إلى دور الستة عشر في البطولة.

معلق مباراة مالي وجامبيا أمم إفريقيا مالي