الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة كوت ديفوار وسيراليون يوم الأحد 16 يناير في كأس الأمم والقنوات الناقلة

معلق مباراة كوت ديفوار وسيراليون
معلق مباراة كوت ديفوار وسيراليون

يلتقي منتخبي كوت ديفوار وسيراليون في مباراة هامة بمسيرة المنتخين في بطولة كأس الأمم الإفريقية إذ تركز الجماهير البحث في على معلق مباراة كوت ديفوار وسيراليون في ظل رغبة و طموح المنتخبين في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعزيز فرص العبور إلى الدور الثاني من البطولة الإفريقية.

مباراة كوت ديفوار وسيراليون

وتنطلق صافرة مباراة كوت ديفوار وسيراليون في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد في إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويخوض منتخبي كوت ديفوار وسيراليون تلك المباراة في إطار الجولة الثانية بينما يلتقي منتخب الجزائر ومنتخب غينيا الاستوائية في المباراة الثانية وذلك في إطار منافسات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية، إذ انطلقت منافسات البطولة يوم التاسع من شهر يناير الجاري وتستمر حتى مطلع شهر فبراير المقبل.

معلق مباراة كوت ديفوار وسيراليون

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية، عن القنوات الناقلة ومعلقي المباريات لمنافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية إذ كشفت الشبكة عن أنه سيتم نقل مباراة كوت ديفوار وسيراليون عبر قناة beIN sports Max 2 HD بتعليق المعلق الرياضي السوداني سوار الذهب.

طريق كوت ديفوار نحو التأهل

تعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لمنتخب كوت ديفوار الذي يمتلك في رصيده ثلاث نقاط بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى، إذ فاز منتخب الأفيال على نظيره غينيا الاستوائية بهدف دون مقابل، بينما على الجانب الآخر تعادل منتخب سيراليون مع منتخب الجزائر بدون أهداف.

ويطمح منتخب كوت ديفوار لتأكيد جدارته في المجموعة الخامسة بتحقيق الفوز على منتخب سيراليون والصعود إلى دور الستة عشر وذلك قبل مواجهة منتخب الجزائر في مباريات الجولة الثالثة.

معلق مباراة كوت ديفوار وسيراليون مباراة كوت ديفوار اليوم مباراة سيراليون اليوم كوت ديفوار ضد سيراليون