الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر القاددمة ضد كوت ديفوار
موعد مباراة الجزائر القاددمة ضد كوت ديفوار

تترقب الجماهير موعد مباراة الجزائر القادمة ضد كوت ديفوار والتي تعد حاسمة للغاية في ظل مشوار المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، في ختام مباريات المجموعة الخامسة في البطولة.

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد كوت ديفوار

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر القادمة ضد كوت ديفوار في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس الموافق 20 يناير الجاري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة الجزائر ضد كوت ديفوار عبر قناة bein sports max 1 hd f بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة فاصلة لمنتخب الجزائر

ويحتاج منتخب الجزائر للفوز في تلك المباراة الهامة في مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي البطولة الإفريقية.

ويسعى محاربو الصحراء للاستفاقة من جديد بعد الأداء المخيب للآمال في البطولة حتى الآن، فقد خسر منتخب الجزائر أمام منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الماضية، بهدف دون مقابل، فضلاً عن التعادل مع سيراليون في الجولة الأولى.

ولن يتأهل المنتخب الجزائري إلى دور الستة عشر من البطولة الإفريقية إلا بتحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار، خاصة أن المحاربين ليس لديهم سوى نقطة وحيدة.

فيما يحتل منتخب كوت ديفوار صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، وغينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ثم سيراليون نقطتين في المركز الثالث، والجزائر في قاع المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة الجزائر القاددمة ضد كوت ديفوار مباراة الجزائر اليوم مباراة كوت ديفوار اليوم الجزائر ضد كوت ديفوار