الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار 
موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار 

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار والتي تقام ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون بداية من يوم التاسع من شهر يناير الجاري، وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار

وتنطلق مباراة مصر ضد كوت ديفوار في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري، على ملعب جابوما، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

نهائي مبكر بين الأفيال والفراعنة

وتأهل منتخب مصر إلى دور الستة عشر في البطولة الإفريقية بعدما حل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتي السودان وغينيا بيساو، والخسارة من منتخب نيجيريا بهدف نظيف.

بينما حل منتخب كوت ديفوار في المركز الأول في مجموعته، بعدما حقق انتصارين على حساب منتخب غينيا الاستوائية، وعلى منتخب الجزائر، فيما تعادل في مباراة وحيدة أمام سيراليون، ليحصد منتخب الأفيال 7 نقاط.

وستكون تلك المواجهة بين الفراعنة وكوت ديفوار بمثابة النهائي المبكر، خاصة أن المنتخبين تقابلا من قبل في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2006، وفي مباراة نصف النهائي من البطولة الإفريقية عام 2008، وانتصر منتخب مصر في المباراتين.

القنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن القناة الناقلة ومعلق مباراة مصر ضد كوت ديفوار، وذلك نظراً لأن الشبكة هي الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية.

إذ من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة bein sports max hd 1 بتعليق المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار مباراة مصر اليوم مباراة كوت ديفوار اليوم مصر ضد كوت ديفوار