الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة غينيا وزيمبابوي في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

 معلق مباراة غينيا وزيمبابوي
معلق مباراة غينيا وزيمبابوي

تبحث الجماهير عن معلق مباراة غينيا وزيمبابوي والتي تجمع بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون بداية من يوم 9 يناير الجاري وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخباً إفريقياً مقسمين على ست مجموعات.

مباراة غينيا وزيمبابوي

وتنطلق صافرة بداية مباراة غينيا وزيمبابوي في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب أحمدو أهيدجو في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة حاسمة

وتعد تلك المباراة حاسمة في منافسات المجموعة الثانية التي تشهد مباراة أخرى في نفس التوقيت بين منتخبي السنغال ومالاوي الذين ينافسان من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

ويمتلك منتخب غينيا في رصيده أربع نقاط بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة والتعادل في مباراة أخرى كانت أمام منتخب السنغال الذي يمتلك أربع نقاط أيضاً.

اقرأ أيضاً

ويتواجد منتخب مالاوي في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية، بينهما يحل منتخب زيمبابوي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

معلق مباراة غينيا وزيمبابوي

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية عن القناة الناقلة لمباراة غينيا وزيمبابوي وكذلك معلق المباراة إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports Max 2 HD بتعليق المعلق الرياضي عادل خلو.

معلق مباراة غينيا وزيمبابوي غينيا زيمبابوي كأس إفريقيا