الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب
معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تبحث الجماهير في الساعات الماضية عن معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، في المجموعة الثانية من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الخامسة مساء يوم الخميس 21 يناير الجاري السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

مشوار الأهلي في البطولة

ويعتمد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني على مجموعة من لاعبي القلعة الحمراء الشباب في مباريات بطولة كأس الرابطة، من أجل اختبار قدرات اللاعبين في مباريات رسمية قوية.

وخاض الأهلي في منافسات البطولة المستحدثة من قبل رابطة الأندية المصرية مباراتين حتى الآن، انتهت المباراة الأولى أمام الجونة بالتعادل السلبي، وفي المباراة الثانية انتهت مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل المارد الأحمر المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتواجد الجونة في الصدارة برصيد 4 نقاط.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، إذ سيتم نقل المباراة بين الأهلي والمقاولون العرب عبر قناة On Time Sport Hd 1 بتعليق المعلق الشهير محمد الكواليني.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب مباراة الأهلي اليوم مباراة المقاولون العرب اليوم الأهلي ضد المقاولون العرب