الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري؟

معلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم
معلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم

يبحث عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم العربية والمصرية بشكل خاص، عن هوية معلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية بالدوري المصري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي المتوج بلقب كأس السوبر المصري مؤخراً، لمباراته المقبلة في بطولة الدوري المصري، والتي يلتقي خلالها أمام فريق الداخلية على ملعب "ستاد السويس الجديد"، وذلك مساء اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق صافرة بداية مبااة الأهلي والداخلية، وفقاً للمواعيد التي أعلنتها رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، والتي كانت كالتالي:
الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 19:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني"، مهمة التعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة الداخلية أمام الأهلي، وذلك عبر قناة "أون تايم سبورت"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية؟

اقرأ أيضاً

وتتيح شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي ضد الداخلية، في الإسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2022، مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

معلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم معلق مباراة الأهلي اليوم الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية اليوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم