الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد والفيصلي في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع

معلق مباراة الإتحاد والفيصلي
معلق مباراة الإتحاد والفيصلي

ازداد معدل البحث من جانب جماهير الدوري السعودي عن معلق مباراة الإتحاد والفيصلي التي تعد مواجهة فاصلة في إطار مشوار الفريقين في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يتصدر جدول الترتيب بها نادي الاتحاد.

موعد مباراة الإتحاد والفيصلي

ويأتي موعد مباراة الإتحاد والفيصلي في السابعة وعشر دقائق مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة.

معلق مباراة الإتحاد والفيصلي

وتقوم شبكة قنوات SSC SPORT السعودية بنقل منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة SSC SPORT SD 1 بتعليق المعلق عبدالعزيز السبر، وعبر قناة SSC SPORT HD 1 بتعليق فهد العتيبي.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لنادي الإتحاد الطامح في مواصلة السيطرة على صدارة جدول نرتيب الدوري السعودي للمحترفين من أجل حصد لقب الدوري الغائب عن نمور جده منذ سنوات طويلة.

ويحتل الإتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بفارق أربع نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد نادي الفيصلي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

تشكيل الإتحاد المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الإتحاد تلك المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: مارسيلو جروهي

وفي الدفاع: زياد الصحفي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، عبدالرحمن العبود

أما في الوسط: عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، كريم الأحمدي، فهد المولد

وفي الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو

معلق مباراة الإتحاد والفيصلي مباراة الاتحاد اليوم الإتحاد ضد الفيصلي مباراة الفيصلي اليوم