الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو اليوم 2022/2/3 في كأس ملك إسبانيا

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيك بلباو
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيك بلباو

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيك بلباو هو ما يتزايد عليه البحث من الكثير في الوقت الحالي، حيث يخوض الريال مواجهة صعبة ونارية للغاية اليوم في دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي يحل فيها ضيفا على فريق اتلتيك بلباو في قمة لا تقبل القسمة على اثنين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

ويتزين ستاد "سان ماميس" معقل الفريق الباسكي، ليحتضن قمة الدور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا، حينما يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره فريق اتلتيك بلباو اليوم الخميس بتاريخ 3 يناير 2022.

وموعدنا مع بداية أحداث المباراة بحلول الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيك بلباو

ويعاني النادي الملكي من غياب عديد اللاعبين سواء بسبب الإصابة، أو بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وبالتالي وحسب الأسماء المتاحة في قائمة الميرنجي، سيدخل المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المباراة أمام بلباو معتمدا على الأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: مارسيلو - ناتشو هيرنانديز - دافيد ألابا - لوكاس فاسكيز.
  • وسط الملعب: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا.
  • خط الهجوم: إيدين هازارد - لوكا يوفيتش - رودريجو جوس.
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيك بلباو تشكيلة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو تشكيلة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو