الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد سلتيك الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد سلتيك
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد سلتيك

نقدم لكم عبر موقعنا في هذا التقرير، كل ما ترغب في معرفته عن (تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد سلتيك في دوري أبطال أوروبا - القنوات الناقلة لهذا اللقاء - موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات).

متى موعد مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا؟

ويستضيف فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، فريق سلتيك الأسكتلندي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، وذلك مساء اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق أحداث هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة 21:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد سلتيك في دوري أبطال أوروبا

وسيدفع ريال مدريد بقوته الهجومية الضاربة خلال مواجهة سلتيك، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث وضمان صدارة المجموعة الثامنة، حيث يتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد الفريق الملكي على خطة 4-3-3 في هذا اللقاء، وبتشكيلة تضم كلاً من:

اقرأ أيضاً

حراسة المرمى: تيبو كوتوا
خط الدفاع: ميندي - دافيد الابا - روديجير - كارفخال
خط الوسط: مودريتش - تشاوميني - توني كروس
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - فالفيردي

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسلتيك اليوم؟

ويمكنكم متابعة أحداث هذا اللقاء المرتقب بين فريقي ريال مدريد وسليتك، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد سلتيك تشكيلة ريال مدريد اليوم تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتيك ريال مدريد وسيلتيك ريال مدريد دوري أبطال أوروبا