الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري اليوم الخميس 3 فبراير 2022 في افتتاح كأس العالم للأندية

معلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري اليوم
معلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري اليوم

معلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري اليوم هو ما سنتحدث عنه بالتفصيل في قادم السطور، حيث يستعد فريق الجزيرة بقيادة مدربه مارسيل كايزر ليلاقي فريق بيري التاهيتي في مباراة الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي ستُقام على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي.

ويلتقي فريق الجزيرة الإماراتي مع نظيره فريق بيري التاهيتي اليوم الخميس بتاريخ الثالث من شهر فبراير الجاري لعام 2022، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة بحلول الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري اليوم والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي السعودي "عيسى الحربين" على الوصف الصوتي لأحداث ومجريات المباراة من خلال شاشة قناة SSC Sports 7 HD.

بينما سيكون المعلق الرياضي "عامر عبد الله" في الآداء والوصف صوتيا على أحداث المباراة من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية، أو عبر تطبيق قنوات أبو ظبي المتاح في الإمارات ومصر والكويت.

معلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري اليوم معلق مباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري معلق مباراة الجزيرة اليوم ضد بيري كأس العالم للأندية