الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الأهلي الأولي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي الأولي في كأس العالم للأندية
موعد مباراة الأهلي الأولي في كأس العالم للأندية

ارتفع معدل البحث عن موعد مباراة الأهلي الأولي في كأس العالم للأندية وذلك مع اقتراب البطولة من الإنطلاق، والتي ستقام في الإمارات مطلع شهر فبراير المقبل، إذ سيلعب المارد الأحمر مع مونتيري المكسيكي في منافسات الدور الثاني.

موعد مباراة الأهلي الأولي في كأس العالم للأندية

ويأتي موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أبوظبي، يوم السبت 5 فبراير المقبل وذلك في إطار مواجهات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، على ملعب استاد آل نهيان في مدينة أبوظبي بالإمارات.

طموح الأهلي في مونديال الأندية

ويسعى النادي الأهلي في تلك المباراة لمواصلة صناعة التاريخ في تلك البطولة العالمية، التي تشهد تواجد أبطال القارات على مستوى العالم، مثل بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري بطل أمريكا الشمالية، والهلال بطل آسيا، والأهلي بطل إفريقيا، وتشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والجزيرة الإماراتي بطل الدولة المستضيفة.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة وسط معاناة للمارد الأحمر من إصابات عديدة في مقدمتها بدر بانون، وأكرم توفيق، ومحمد الشناوي، وبيرسي تاو، وغياب بعض اللاعبين عن مستواهم، ونتائج الفريق الأخيرة في بطولة كأس الرابطة.

القنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

من جانبها كشفت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي مع مونتيري المكسيكي عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا.

موعد مباراة الأهلي كأس العالم للأندية مونتيري المكسيكي القنوات الناقلة