الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد
معلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد

يعد معلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد ضمن الأكثر بحثاً عبر محركات البحث في الوقت الحالي، خاصة مع عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للإنطلاق من جديد بعد فترة توقف قصيرة.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد

وتقام مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء غداً الثلاثاء 8 فبراير 2022، على ملعب سانت جيمس بارك معقل إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مثيرة مرتقبة

ويدخل فريق إيفرتون تلك المباراة الهامة من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد التعاقد مع مدير فني جديد وهو الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين مميزين مثل دوني فان دي بيك، وديلي آلي، وأنور الغازي.

على الجانب الآخر قام نيوكسل يونايتد بميركاتو شتوي تاريخي في شهر يناير الماضي، خاصة بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي.

اقرأ أيضاً

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية والنجاة من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى، وهو الأمر نفسه بالنسبة لإيفرتون القابع في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

معلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، وخاصة قناة Bein Sports premium HD 3 بتعليق المعلق الرياضي عادل خلو.

معلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد إيفرتون نيوكاسل الدوري الإنجليزي