الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

يأتي معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في مقدمة الموضوعات والأخبار التي تبحث عنها الجماهير في الوقت الحالي نظراً لأهمية تلك المباراة لفريق مانشستر يونايتد والتي تأتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة قصيرة من التوقف.

مباراة مانشستر يونايتد مع بيرنلي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد مع بيرنلي في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير الجاري، في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين على ملعب تورف مور معقل بيرنلي.

طموحات اليونايتد

ويدخل فريق مانشستر يونايتد تلك المباراة من أجل مصالحة الجماهير بعد خروج الفريق من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي أمام فريق ميدلزبره والتي جمعت المباراة بينهما على ملعب أولدترافورد معقول الشياطين الحمر.

كما يملك اليونايتد طموحات كبيرة نحو احتلال مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما يحتل فريق بيرنلي المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 13 نقطة فقط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

يذكر أن مباراة مانشستر يونايتد من بيرنلي ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports premium HD 1 بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي الدوري الإنجليزي بيرنلي مانشستر يونايتد