الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم الأربعاء 19-1-2022 في بطولة الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي
معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي

تهتم الجماهير بالبحث عن معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ يبحث الفريقان عن تحقيق فوز هام يعزز من تواجدهما في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي

ويأتي موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري على ملعب كينج باور معقل فريق ليستر سيتي في إطار المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السابعة عشر في الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن القناة الناقلة ومعلق مباراة توتنهام وليستر سيتي، وذلك في إطار حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة bein sports premium 2 HD بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

مواجهة مرتقبة ومثيرة

ويسعى فريق ليستر سيتي خلال تلك المباراة لاستغلال أن المواجهة تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الانتصار على توتنهام وحصد ثلاث نقاط هامة في إطار مشوار الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يطمح فريق توتنهام بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في مواصلة المشوار المميز نحو احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويدخل توتنهام تلك المباراة وفي رصيده 33 نقطة، من خوض 18 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، مقابل 25 نقطة لفريق ليستر سيتي في المركز العاشر بجدول الترتيب بنفس عدد المباريات.

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي مباراة تةتنهام اليوم مباراة ليستر سيتي اليوم توتنهام ضد ليستر سيتي