الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يلتقي الملكي بنظيره فياريال في إطار جولة جديدة من جولات الليجا بموسمها الحالي.

ويحاول ريال مدريد خلال مباراته المقبلة الحفاظ على سلسلة انتصاراته بالدوري الإسباني والتي حققها منذ بداية الموسم والتي بدورها وضعته على قمة جدول ترتيب الليجا، فيما يحاول فياريال حصد النقاط الثلاث الثمينة من أجل الوصول لـ المربع الذهبي والذي سيدفعه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فياريال، مساء يوم السبت القادم والموافق 12 فبراير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب لاسيراميكا، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 24 من مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي.

وسينطلق لقاء القمة المترقب بين الملكي ونظيره في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 7:15 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال

كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عن تعيينها لـ المعلق الرياضي "خالد الحدي" ليكون الناقل الصوتي لـ مجريات لقاء ريال مدريد المقبل أمام نظيره فريق فياريال، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة " بي إن سبورت 1 "والتابعة للشبكة السابق ذكرها.

جدير بالذكر أن خيم التعادل السلبي على أجواء لقاء الملكي ونظيره فياريال بلقاء الذهاب الماضي، والذي كان بالتحديد ضمن مجريات الجولة الـ 7 من مباريات الدوري الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال