الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد الجمعة 11/2/2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد
القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره الاتحاد، في إطار منافسات الجولة العشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

يدخل فريق الاتحاد تلك المباراة وهو في وضعية ممتازة، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 44 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، محققًا الفوز في 14 مباراة والتعادل في مباراتين مع الخساراة في مباراتين مثلهم.

بينما على الجانب الآخر، يتطلع النصر، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، لتقليل الفارق مع الاتحاد، حيث يمتلك العالمي في رصيده 38 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة، محققًا الفوز في 12 مباراة مع التعادل في مباراتين والخسارة في 5 مباريات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد

وسوف تكون فعاليات المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين، الاتحاد والنصر، في قمة مباريات الجولة الـ20 متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة SSC SPORT 1HD ، ويتولى المعلق الرياضي "سمير المعيروفي" أداء التعليق والصوتي على مجريات اللقاء.

وتنطلق مباراة النصر والاتحاد، مساء غدًا الجمعة الموافق 11 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة و20 مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي السادسة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت عواصم شمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد موعد مبارة الإتحاد والنصر موعد مباراة النصر والإتحاد معلق مباراة النصر ضد الإتحاد أخبار الدوري السعودي