الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والإتحاد الأحد 2/10/2022 في كلاسيكو دوري روشن السعودي

معلق مباراة النصر والإتحاد
معلق مباراة النصر والإتحاد

تعرف على معلق مباراة النصر والإتحاد التي تجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 2/10/2022 في كلاسيكو دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023، حيث يتقابل الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية، على ملعب "مرسول بارك" في مدينة الرياض.

ويستضيف النصر نظيره اتحاد جدة في قمة مباريات الجولة الخامسة بعد استئناف الدوري المحلي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وتلقى هذه المواجهة ندية وإثارة كبيرة بصفتها "كلاسيكو" بين أحد واعرق الفرق السعودية، والتي تمتلك شعبية كبيرة، نظرًا لقوة الفريقين والجماهيرية الواسعة لكل منهما.

من هو معلق مباراة النصر والإتحاد في دوري روشن السعودي؟

تم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين نادي النصر ونظيره الإتحاد للمعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي.

وسيتم نقل مجريات كلاسيكو الجولة الخامسة بين الإتحاد والنصر عبر شاشة قناة SSC 1 HD أحد قنوات شركة SSC الرياضية السعودية المالكة الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي بالموسم الحالي 2022/2023.

الساعة كام مباراة النصر والإتحاد في دوري روشن السعودي؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين ناديي النصر والاتحاد، غدًا الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري 2022 على ملعب "مرسول بارك" في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظب ومسقط.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الإتحاد يدخل الكلاسيكو القادم وهو يمتلك 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما على الجانب الآخر يمتلك نادي النصر في جعبته 9 نقاط في المركز الرابع بجدول الترتيب.

معلق مباراة النصر والإتحاد من هو معلق مباراة النصر والإتحاد؟ معلق مباراة الإتحاد والنصر موعد مباراة النصر والإتحاد القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد أخبار ومباريات دوري روشن 2022/2023