الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون السبت 2022/2/12 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون
تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون

تُفتتح مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء هام ومُرتقب بقوة، حيث يحل فريق ساوثهامبتون ضيفا على فريق مانشستر يونايتد غدا السبت بتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

ويتزين ملعب أولد ترافورد معقل الريد ديفلز ليحتضن مواجهة الفريقين، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة، لكن في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون

وبنسبة كبيرة للغاية، وحسب ما جاء في موقع who scored، فمن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني "رالف رانجنيك" المباراة أمام الساوث معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس - هاري ماجواير - رافاييل فاران - ديوجو دالوت.
  • وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: جادون سانشو - كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد.

وبالحديث عن مواجهة الفريقين الأخيرة، والتي احتضنها ملعب سانت ماري في الدور الأول من الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، فقد حل التعادل الإيجابي وسيطا بينهما بهدف لكل فريق، ماسون جرينوود سجل لليونايتد، وسجل تشي آدامز للساوث.

تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون تشكيلة مان يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون