الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان يونايتد اليوم أمام ميدلزبره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد اليوم
تشكيلة مان يونايتد اليوم

تبحث الجماهير عن تشكيلة مان يونايتد اليوم في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريق مع ميدلزبره في إطار مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وسط أمنيات جماهير اليونايتد بتحقيق فريقهم الفوز في تلك المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد مع ميدلزبره

وتقام مباراة مانشستر يونايتد مع ميدلزبره في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة 4-2-2022 على ملعب أولد ترافورد في مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

طموح الفريقين

ويدخل نادي مانشستر يونايتد تلك المباراة أمام منافس أقل في الإمكانيات الفنية ويلعب فى الدرجة الأدنى مثل فريق ميدلزبره، لذا تتوقع الجماهير أن تكون تلك المباراة سهلة بالنسبة للاعبي مانشستر يونايتد المختارين لتشكيل تلك المباراة.

وفي المقابل لن يدخر لاعبو فريق ميدلزبره الناشط في دوري الدرجة الأولى الشامبيون شيب أي مجهود أمام اليونايتد على أمل تحقيق نتيجة مفاجئة والفوز على مانشستر يونايتد في ملعبه ووسط جماهيره.

ومن المتوقع أن يقرر رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد الدفع بعناصره الأساسية في مواجهة ميدلزبره خاصة أن الفريق لم يخوض مباريات في بطولة الدوري منذ ما يقرب الأسبوع.

تشكيلة مان يونايتد اليوم

لذا ستكون تشكيلة مان يونايتد اليوم كالتالي:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: دالوت - ماجواير - فاران - تيليس

خط الوسط: مكتومناي - ايلانجا - فريد

خط الهجوم: راشفورد - رونالدو - برونو فيرنانديز.

وستكون مباراة مانشستر يونايتد مع ميدلزبره منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات تلك البطولة، وخاصة عبر قناة beIN Sports premium HD 1 بتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف.

تشكيلة مان يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ميدلزبره كأس الاتحاد الإنجليزي