الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد اليوم السبت 19 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد
تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد

نعرض لكم في قادم السطور تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد في القمة النارية المُرتقبة بقوة لختام مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث قمة المجموعة الثالثة للمنافسة الشرسة على الصدارة.

ويحل الترجي الرياضي التونسي ضيفا ثقيلا على شباب بلوزداد الجزائري اليوم السبت بتاريخ التاسع عشر من فبراير الجاري لعام 2022، والتي ستُقام على أرضية ميدان "5 جولية 1962" بالجزائر.

تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة للغاية أن يدخل المدرب "راضي الجعايدي" مواجهة اليوم أمام شباب بلوزداد معتمدا على الأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: معز بن شريفية.
  • الدفاع: زيد مشموم - هاني عمامو - محمد أمين توغاي - محمد أمين بن حميدة.
  • الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوغرين.
  • الهجوم: حمدو الهوني - كينجسلااي إيدوه - أنايو إيوالا.

وستبدأ أحداث ومجريات مباراة شباب بلوزداد والترجي في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

وفي الجولة الأولى فقد انتصر الترجي برباعية على جوانينج جالاكسي البتسواني برباعية نظيفة، شهدت هاتريك من المتميز محمد علي بن رمضان، وهدف للمهاجم كينجسلاي إيدوه، بينما انتهت مواجهة شباب بلوزداد والنجم الساحلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد اليوم تشكيلة الترجي اليوم ضد شباب بلوزداد مباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم