الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد الأربعاء 23-2-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

تتجه أنظار الكثير حاليا صوب ستاد آنفيلد رود حيث يحتضن لقاء هام في الدوري الإنجليزي، حينما يحل ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بييلسا ضيفا على ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع عشر.

ويتواجه الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 10:45 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 11:45 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتعد قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد من خلال شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويدخل ليفربول اللقاء وفي رصيده 57 نقطة تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، وعينه على الفوز ولا بديل عنه لملاحقة مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، الفوز على ليدز سيقلص الفارق بين الليفر والسيتي إلى 3 نقاط فقط وهو ما يشعل فتيل المنافسة على الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد