الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يخوض الريدز صراع ناري على النقاط الثلاث الثمينة والتي تدفعه لـ تقليل الفارق بينه وبين متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الحالي، وحامل لقب البريميرليج، فريق مانشستر سيتي.

حيث يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يحتل فريق ليفربول وصافة الترتيب برصيد 57 نقطة.

ويخوض فريق ليفربول مواجهته المقبلة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما حقق سلسلة إنتصارات متتالية بمباريات البريميرليج، والتي كان أخرها الفوز على كلاً من ( ليستر سيتي – بيرنلي – نوريتش سيتي).

ويفتح ملعب الـ انفيلد "عقر دار الريدز" أبوابه لاستقبال المباراة المنتظرة بين فريق ليفربول الإنجليزي وضيفه فريق ليدز يونايتد، مساء اليوم والموافق 23 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب المؤجل من الجولة الـ 19 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي.

على أن تنطلق أحداث المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء الريدز المقبل أمام نظيره ليدز يونايتد على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، واليكم القنوات العارضة لـ أحداث المباراة:

  1. beIN Sports HD 3 English
  2. beIN Sports Connect
  3. beIN Sports 3 HD Premium
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد