الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الرجاء البيضاوي وحوريا والقنوات الناقلة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الرجاء البيضاوي وحوريا
معلق مباراة الرجاء البيضاوي وحوريا

يتزين ستاد مركب محمد الخامس ليحتضن مواجهة نارية في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق حوريا الغيني ضيفا على الرجاء البيضاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي سنشهدها غدا الجمعة بتاريخ 25 فبراير 2022.

وموعدنا مع صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الـ 8:00 مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، أي في تمام الساعة الـ 9:00 مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة الـ 10:00 مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، بينما في تمام الساعة الـ 11:00 مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

معلق مباراة الرجاء البيضاوي وحوريا والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن المعلق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الرجاء البيضاوي ضد حورية كوناكري، وهو المعلق الرياضي "جواد بده"، حيث تكون المبارة منقولة للمشاهدين مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN SPORTS 3.

ويتصدر الرجاء المغربي ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا ممتلكا في رصيده 6 نقاط، فقد حقق انتصارين متتاليين على أمازولو ثم على وفاق سطيف بنفس النتيجة بهدف نظيف في كل مواجهة.

ويأتي فريق حوريا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، فقد خاض الفريقان مواجهتين وخسر كلاهما.

معلق مباراة الرجاء البيضاوي وحوريا معلق مباراة الرجاء البيضاوي ضد حوريا الرجاء البيضاوي ضد حوريا القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وحوريا