الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي وفاركو الثلاثاء 1 مارس 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الاهلي وفاركو
معلق مباراة الاهلي وفاركو

يقدم لكم موقعنا موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" معلق مباراة الاهلي وفاركو بعد أن تم الكشف عنه، حيث يستعد الاهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ليحل ضيفا ثقيلا على فريق فاركو بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي لحساب منافسات الجولة الحادية عشر من عمر منافسات بطولة الدوري المصري.

ويسعى المارد الأحمر لنسيان خيبة الأمل في دوري أبطال إفريقيا بالخسارة يوم السبت على يد فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 0_1 في قلب ستاد القاهرة الدولي، وبالتالي لا مجال للتعثر مجددا سواء في منافسات الدوري أو دوري الأبطال.

معلق مباراة الاهلي وفاركو والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "بلال علام" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء، وستكون المباراة منقولة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة On Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الاهلي ضد فاركو

ويتزين ستاد الإسكندرية ليحتضن مواجهة الاهلي وفاركو يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 1 مارس 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 22 نقطة حققها في 8 مواجهات، بينما يأتي فريق فاركو في المركز السابع بجدول الترتيب وفي رصيدهم 15 نقطة جمعهم من 10 مباريات.

معلق مباراة الاهلي وفاركو معلق مباراة الاهلي ضد فاركو معلق مباراة الأهلي وفاركو موعد مباراة الاهلي ضد فاركو الاهلي ضد فاركو