الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022

من هو معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري؟
من هو معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري؟

تعرف على معلق مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022، حيث يتقابل الفريقين في مباراة من العيار الثقيل، بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب "الأهلي وي السلام".

ويطمح النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز بتلك المباراة لمصالحه جماهيره خاصاً بعد تذبذب النتائج خلال المباريات السابقة، وأيضاً مستوى الفريق الغير مطمئن، وخاصة بعد أن تعادل المارد الأحمر مع المقاولون العرب بدون أهداف، مساء السبت الماضي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الـ21، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من خوض 26 مباراة استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 مباراة جمعهم من خوض 27 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وخسر مثلهما، وحسم التعادل 11 مباراة.

من هو معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الأهلي ضد نظيره فاركو، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات تلك المباراة المثيرة، المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف.

متى موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري؟

ويحين موعد مباراة الأهلي مع فاركو، في الجولة الـ28 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من يوم غدًا الثلاثاء الموافق 2 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب "الأهلي we السلام" في القاهرة.

معلق مباراة الأهلي وفاركو موعد مباراة الاهلي وفاركو أخبار ومباريات الاهلي أخبار ومباريات فاركو الدوري المصري 2022