الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي ضد فاركو
معلق مباراة الأهلي ضد فاركو

معلق مباراة الأهلي ضد فاركو هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يعود الشياطين الحمر لـ صراع النقاط الثمينة ضمن مجريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن استاد الاسكندرية، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 1 مارس 2022، مجريات لقاء فريق الأهلي أمام نظيره فاركو، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الـ 11 من مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بين الطرفين في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي ضد فاركو

كشفت شبكة قنوات " أون" عن استضافتها لـ جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قناوتها، ولذلك سيتم عرض مجريات لقاء الأهلي أمام نظيره فاركو عبر قناة "أون تايم سبورت 1 "، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي " بلال علام".

جدير بالذكر أن تمكن فريق الأهلي المصري من احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن جمع 22 نقطة في محصلة رصيده، وذلك بعدما فاز الشياطين الحمر في سبع مواجهات، وتعادل في لقاء.

فيما احتل فاركو المركز السابع بجدول الترتيب بعدما تمكن من حصد 15 نقطة في محصلة رصيده، وذلك بعدما خاض الفريق عشر مواجهات تمكن خلالهم من الفوز في خمس مباريات وتلقى الهزيمة في المباريات الخمس الآخرين.

معلق مباراة الأهلي ضد فاركو معلق مباراة الأهلي وفاركو معلق مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو