الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بيتربورو يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة.. يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مباراة نارية ضد نظيره بيتربورو يونايتد في إطار منافسات الدور الـ16 من عمر بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2021/2022، على أرضية ملعب "أباكس ستاديوم".

استطاع فريق مانشستر سيتي أن يتأهل إلى دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتصاره على نظيره فولهام في الدور الـ 32 من الكأس، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما انتصر نادي بيتربورو يونايتد نادي ك.ب. رينجرز بهدفين دون رد.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين مانشستر سيتي وبيتربورو يونايتد، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 1 من مارس المقبل 2022، في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وقد خصصت قناة "بي إن سبورتس بريميوم 3" لإذاعة مجريات المواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره بيتروبورو يونايتد.

اقرأ أيضاً

وكان مانشستر سيتي قد انتصر على نظيره إيفرتون، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب فيل فودين، في إطار منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، ليواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيتروبورو يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيتروبور يونايتد كأس الإتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي