الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي
موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي.. يفتتح ملعب "جوديسون بارك" أبوابه من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي إيفرتون وشيفه الثقيل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نادي إيفرتون في المباراة المقرر إقامتها على هامش مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 وذلك على الرغم من الهزيمة الماضية في الديربي ضد توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لهدفين، بينما يقبع فريق إيفرتون في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

ويحتاج رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على الصدارة والابتعاد عن ليفربول أقرب الملاحقين، بينما على الجانب الآخر سيكون إيفرتون بقيادة فرانك لامبارد مطالبًا بالفوز ولا شئ آخر حيث يبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط و 41 نقطة خلف مان سيتي المتصدر.

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي

اقرأ أيضاً

ويحين موعد انطلاق الديربي الأزرق بين مانشستر سيتي ونظيره إيفرتون، مساء يوم السبت القادم والموافق 26 من فبراير الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة ونصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق والأردن والقدس الشريف، والساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وتعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 وقد خصصت قناة "beIN Sports 1 HD Premium" لإذاعة مجريات الديربي الناري بين إيفرتون ونظيره مانشستر سيتي.

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي إيفرتون