الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا القادمة في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا
معلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا

معلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره فيورنتينا ضمن مجريات لقاء جديد ببطولة كأس إيطاليا بموسمه الحالي.

ويسعى فريق السيدة العجوز لتخطي عقبة نظيره فيورنتينا من أجل الوصول لـ لقاء الدور النهائي، وذلك وسط محاولات يوفنتوس المستميتة لـ للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

كما يحاول فريق يوفنتوس أيضاً الحفاظ على سجله الذهبي ببطولة كأس إيطاليا، حيث يعتبر اليوفي أكثر الفرق الإيطالية المتوجة بـ لقب كأس إيطاليا برصيد 14 لقب.

ويحتضن ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) مجريات لقاء يوفنتوس القادم أمام مضيفه فريق فيورنتينا، مساء غدٍ الأربعاء والموافق 2 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا

تم تعيين المعلق الصوتي "فارس عوض" والمعلق "عامر عبد الله" ليقوما بمهمة التغطية الصوتيةعلى لقاء فريق يوفنتوس وفيورنتينا، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناتي "AD SPORTS 1,2 HD".

وإلى جانب القناة السابق ذكرها، توجد بعض القنوات الأخرى التي حصلت على حق عرض مجريات اللقاء، واليكم الشاشات المسئولة عن إستضافة أحداث مباراة اليوفي ومضيفه:

  • canale 5 italia
  • Premier Sports 1 HD
  • AD SPORTS 2 HD
  • Arena Sport 3 HD Croatia
  • Look Sport+ HD
  • قناة الرابطة الإيطالية على يوتيوب

معلق مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا معلق مباراة يوفنتوس فيورنتينا موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا