الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وكريمونيزي الأربعاء 4/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وكريمونيزي الأربعاء 4/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
معلق مباراة يوفنتوس وكريمونيزي الأربعاء 4/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة يوفنتوس وكريمونيزي في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، بالإضافة إلى توقيت انطلاق المباراة الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة يوفنتوس ضد كريمونيزي

وتحدد بشكل رسمي موعد مباراة يوفنتوس وكريمونيزي في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، حيث تقرر إقامة هذه المباراة على أرضية ملعب "جيوفاني زيني"، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 4 يناير 2023.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة يوفنتوس وكريمونيزي في الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس ضد كريمونيزي في الدوري الإيطالي، سيكون هو المعلق الرياضي "حازم عبدالسلام" الذي سيقوم بالتعليق الصوتي المباشر على هذه المباراة، وذلك عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" المدفوعة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكريمونيزي

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكريمونيزي هى شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، الحاصلة على حقوق بث ونقل كل ما يتعلق بمباريات وأحداث الدوري الإيطالي هذا الموسم، والتي تتيح إمكانية مشاهدة هذا اللقاء، حصرياً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

ويحتل يوفننتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بينما يأتي كريمونيزي بالمركز الـ18 برصيد سبعة نقاط.

معلق مباراة يوفنتوس وكريمونيزي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكريمونيزي الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس وكريمونيزي توقيت مباراة يوفنتوس وكريمونيزي مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي