الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

يتيح لكم موقعنا في هذا المقال، إمكانية التعرف على موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في غالبية دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

وكان الإتحاد الإيطالي لكرة القدم قد حدد موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا، والتي تقام مساء اليوم الأحد، بتاريخ 13 من شهر نوفمبر الجاري، في الإسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "سان سيرو"، وذلك وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 19:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت المملكة السعودية وقطر وفلسطين والأردن
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة ميلان ضد فيورنتينا اليوم؟

وسيكون معلق مباراة ميلان أمام فيورنتينا هو المعلق الرياضي الكبير "فارس عوض"، الذي أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، أنه سوف يتولى مهمة الوصف والتعليق على هذا اللقاء المرتقب في الدوري الإيطالي، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان أمام فيورنتينا اليوم

وتم الإستقرار على القنوات الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء الناري عبر مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، وتحديداً من خلال شاشة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم القنوات الناقلة الدوري الإيطالي توقيت مباراة ميلان ضد فيورنتينا مباريات اليوم مباراة ميلان وفيورنتينا أخبار ومباريات الدوري الإيطالي