الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة السبت 3 مارس 2022

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني
معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الحالي من كافة عشاق ومحبي المارد الأحمر، ومن خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" كما هو معتاد في تغطية كل الأحداث الرياضية العربية والعالمية، فسنعرض لكم من هو المعلق الصوتي لمواجهة الأهلي أمام المريخ السوداني.

ويفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه محتضنا لمواجهة الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سنشهدها غدا السبت بتاريخ 3 مارس 2022 في لقاء مؤجل من الجولة الإفتتاحية لدور المجموعات، والتي لم يلعبها الاهلي بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حينما حصد المركز الثالث وبرونزية مونديال الأندية.

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف"، ليؤدي مهمة الآداء والوصف صوتيا على مجريات وأحداث مباراة الاهلي ضد المريخ، والتي ستشاهدونها بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة Bein Sports HD3.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

ما قدمه الفريقان في دور المجموعات

وتعادل المارد الأحمر في مباراته أمام الهلال السوداني خارج الديار سلبيا بدون أهداف، لكن في الجولة الثالثة تلقى الاهلي هزيمة قاسية على يد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 0_1، ليمتلك النسر الأهلاوي في رصيده نقطة وحيدة وهو حامل اللقب في النسخة الماضية.

وعلى الجانب الآخر فإن المريخ يحل ثانيا في جدول ترتيب المجموعة ممتلكا في رصيده 4 نقاط، الفريق تعادل مع صنداونز في الجولة الثانية، وفاز على الهلال في الجولة الثانية.

معلق مباراة الاهلي والمريخ السوداني معلق مباراة الاهلي ضد المريخ السوداني القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني الاهلي ضد المريخ السوداني