الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ينتظره محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بقمة مباريات دور الستة عشر من البطولة.

ويقام موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان ضمن لقاءات الإياب في دور ثمن النهائي، وذلك من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021 - 2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي نجح في اقتناص الفوو خلال مباراة الذهاب والتي كانت يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022، على ملعب حديقة الأمراء.

وفاز الفريق الباريسي بهدف وحيد، أحرزه النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي شهدت إثارة كبيرة أبرزها إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء.

ويكون موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويقام موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في مساء يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022، ويحتضنه ملعب سينتياجو برنابيو في مدينة مدريد عاصمة إسبانيا.

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة Beinsport Premieum Hd1، والتي لها حقوق البث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس ضد الريال مباراة باريس سان جيرمان القادمة مباريات دوري ابطال اوروبا